في الحقيقة أنا أحب هذه القصة حقًا لأنها تنطوي على إحساس بالغموض ، ما أثار إعجابي هو طريقة تفكير المرأة ، لقد خدعت الجميع ولم يشك أحد ، اللغة سهلة ، استخدم الكاتب كلمات بسيطة وطريقة رواية القصة شيقة جدا. كما أنني معجب بذكاء ليني، المفتش السرى، ومثابرته. أعتقد أن هذه القصة لها رسالة للناس تقول أنه عندما نفعل شيئًا، علينا أن نستعد للحصول على التأثير.

"المرأة التي اختفت" قصة بوليسية كتبها فيليب براوز. تم نشرها عام 1975 وصدرت عام 1992. تبدأ هذه القصة عندما تأتي امرأة جميلة تدعى هيلين غارفيلد إلى محقق خاص وتطلب منه العثور على أختها التي اختفت منذ أسبوعين ، إيلين غارفيلد. 
ليس من الممتع أن تكون عينًا خاصة. يواجه هذا المحقق ليني صموئيل ، الرجل الطويل الجذاب ذو العيون البنية والشعر ، الكثير من المشاكل التي تسببها هذه القضية. يقع مكتبه في الجانب الغربي من لوس أنجلوس ، في الطابق الأربعين من مبنى مرتفع. هيلين لا تريده أن يتصل بالشرطة ولا تريد أن توضح السبب. 

يبدأ ليني بالتحقيق ويزور شقة المرأة المفقودة. لم يكن هناك أحد في المنزل ، ففتح الباب ودخل. ورأى أن معظم ملابسها قد اختفت وهذا ليس طبيعيًا عندما يختفي الناس. وعندما كان على وشك مغادرة المكان ، هاجمه رجلان وأمروه بالتوقف عن العمل فى هذه القضية، وسقط على الأرض بلا وعي. كان يعتقد أن هذه القضية حالة إختفاء سهلة مثل الحالات الأخرى التي عمل عليها ولكن ليس بعد الآن ، لكنه قرر الاستمرار. في اليوم التالي ، ذهب إلى ماير وماير ، المكان الذي تعمل فيه إيلين ، وبدأ يسأل الجميع عنها ، عرف من سوزي ، زميلة إيلين ، أن إيلين كانت ترى رجلاً يدعى بيني جريب. لقد اعتادوا قضاء الوقت في Las Cabanas Club ، لذلك ذهب إلى هناك ، اكتشف أن بيني عازف طبول لفرقة وأنه صديق إيلين.

 أعطى عامل النظافة الذي يعمل في النادي عنوان بيني لليني. وصل المحقق إلى شقة بيني ولم يكن هناك أحد. كان المكان هادئًا جدًا وتم فتح الباب فدخل. ورأى شيئًا صُدم ... رجل متوفٍ يرقد في الحمام ، لقد اختفى أيضًا بيني ، الدليل الذي يحتاجه لقضيته. اعتقلته الشرطة لقتله بيني جريب.

 أخبر الرقيب أنه محقق وشرح له القضية بأكملها ، فسمح له بالذهاب. بدأت الشرطة التحقيق في القضية. بعد أسابيع قليلة ، بدأ في جمع كل المعلومات التي حصل عليها ، واستنتج أخيرًا أن إيلين لم تختف. هيلين هي إيلين ، يطلب منها أن تقول الحقيقة. هيلين تعترف بأنها حقا إيلين. 

لقد فعلت ذلك لأنها أرادت إنقاذ حياتها منذ عدة أسابيع ، ذهبت هي وصديقها بيني جريب إلى Las Cabanas Club. هناك ، استمعوا إلى محادثة بين جو وصديقه الذين كانوا يسرقون المجوهرات والألماس. اقترح بيني سرقة تلك المجوهرات ، وفعلوا ذلك. علم جو وصديقه بالأمر. قتلوا بيني وبحثوا عن إيلين. كانت إيلين خائفة للغاية. قررت إخفاء نفسها وإظهار أنها توأم إيلين هيلين. ثم ذهبت إلى ليني وطلبت منه أن يجد نفسها. تنتهي القصة في نفس اللحظة التي يحاول فيها المجرمون استعادة الحقيبة التي تم القبض عليهم فيها. ليني المسكين ، لم يأخذ ثمن كل جهوده لأن إيلين ليس لديها نقود بعد إعادة الحقيبة مع المجوهرات.







Share To: