صدور رواية "حب افتراضي" للروائي محمد جمال المغربي وكتاب "تأملات وقراءات باشكاتب صحفي"


صدور رواية "حب افتراضي" وكتاب "تأملات وقراءات باشكاتب صحفي" للروائي محمد جمال المغربي 


صدر حديثا للروائي والكاتب الصحفي (محمد جمال المغربي) رواية "حب افتراضي" عن دار"كفاءة المعرفة" التابعة لمؤسسة أمجد الأردنية وتشارك الرواية هذا العام في معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته 54.

تدور أحداث الرواية حول قصة حب تبدأ عن طريق مشاهدة بطل الرواية(أدهم الطيب)لصورة امرأة فاتنة(نانسي العاصي)"البطلة"عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك، لتثير إعجابه بطريقة غريبة، ويقوم بطلب صداقتها والتعرف إليها، ليتضح أنها روائية وسينارست مشهورة، لكنها متحررة جداً، ولديها أصدقاء متحررون مثلها. يبوح(أدهم)(لنانسي) بحبه لها، لكنها ترفض في البداية لأنها مَرَّت بتجربة زواج فاشلة أصابتها بعقدة من خوض التجربة مرة أخرى، وبعد فترة تنشأ قصة حب بينهما، بعد أن رغبت(نانسي)في خوض مغامرة الزواج من هذا الريفي والاستمتاع بفحولته؛ لكنها تشترط عليه أن يكون زواجهما عرفياً وليس رسمياً، حتى إذا فشل لأي سبب يصبح التخلص منه سهلاً بدون أي مشاكل، كما اشترطت عليه أن يمنحها حرية كاملة في طريقة الملبس والخروج مع أصدقائها، ورفضت أي سلطة منه عليها وصفتها بأنها ذكورية.

في النهاية يتضح(لأدهم)أن(نانسي)إنسانة تجري وراء شهواتها عبر قناع الزواج العرفي، والذي عن طريقه تحقق متعتها مع أي رجل يستهويها.

جدير بالذكر أن رواية"حب افتراضي هي الرواية الثانية للكاتب (محمد جمال المغربي) بعد رواية "هبرة بنت دمرة"والتي حققت نجاحاً ملحوظاً في النسختين السابقتين من معرض القاهرة الدولي للكتاب.

كما يشارك الكاتب (محمد جمال المغربي) بكتاب جديد عن نفس الدار بعنوان(تأملات وقراءات باشكاتب صحفي)ينشر فيه 31 مقالا من مقالاته وحواراته المنشورة في مجلات مُحكّمة وشهيرة.

الرواية والكتاب متوفران في  معرض القاهرة الدولي للكتاب في  صالة 3جناح A19


صدور رواية "حب افتراضي" للروائي محمد جمال المغربي وكتاب "تأملات وقراءات باشكاتب صحفي"

صدور رواية "حب افتراضي" للروائي محمد جمال المغربي وكتاب "تأملات وقراءات باشكاتب صحفي"





صدور رواية "حب افتراضي" وكتاب "تأملات وقراءات باشكاتب صحفي" للروائي محمد جمال المغربي
الروائي محمد جمال المغربي 

Share To: